العودة   شبكة سيف علي (ع) الاسلامية > ميدان مقارعة الحجة بالحجة > ● الحوار الإسلامي > ● كشف حقائق الوهابية
التسجيل اجعل كافة الأقسام مقروءة

● كشف حقائق الوهابية صوتيات .. مرئيات .. حقائق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 03:04 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جعفر البحراني
 

إحصائية العضو








جعفر البحراني is on a distinguished road

جعفر البحراني غير متواجد حالياً

افتراضي أكبر فضيحة عائلية تتعرض لها أسرة الشيخ الوهابي المتطرف محمد حسان

اللهم صلي على محمد وال محمد
نقول للوهابية
فهذهي فضيحة من فضائح مذهبكم وابنا شيوخكم المخزية التي لاتعد ولاتحصى ضحيتها بنت مسكينة ضاع حقها في الدنية من اجل التستر على فضيحة ابن شيخهم صاحب قناة الرحمة
فضيحة كبرى


منقوووووووووول





هناء قنديل تحقق في قضية فتاة فاقوس وتكشف أسرار اللحظات الأخيرة للأميرة المثيرة للجدل النيابة طلبت من أحمد حسان إحضار شهود علي أقواله فأحضر بوابين تضاربت أقوالهما < مستشفي أكتوبر أكد أن القوي العقلية والنفسية لفتاة فاقوس سليمة حين فجرنا قضية ابن الشيخ محمد حسان وفتاة فاقوس، لم يكن هدفنا ان ننحاز لطرف من طرفي القضية، لكننا عرضنا بموضوعية وجهتي نظر كل منهما، الفتاة وأسرة الشيخ حسان، فكلا الروايتين يمكن أن تكون صحيحة.... شاب وسيم وثري وابن داعية مشهور ومتزوج باثنتين، فما الذي يمنعه من إقامة علاقة زواج عرفي بفتاة جميلة مبهورة بوسامته وبوالده الداعية الشهير. وفتاة ربما تطلعت إلي الارتباط بأي شكل مع شاب وسيم وابن رجل شهير بقريتها يقدسه أهلها وهي منهم إلي درجة الجنون.
أعطينا أسرة الشيخ محمد حسان فرصتهم الكاملة في الرد وتوضيح وجهة نظرهم باستفاضة شديدة، نفوا علي لسان محمود حسان شقيق محمد حسان علاقة أحمد بالفتاة ونشرنا الرد علي نفس المساحة التي نشرنا فيها أقوال الفتاة التي تنتمي لأسرة ميسورة التي ذهبنا إليها في قريتها وجلسنا معها في منزلها، ولاحظنا أن للشيخ حسان شهرة غير مسبوقة في فاقوس التي يحرص علي صلاة الجمعة في مساجدها وعقد الندوات الدينية بها.
يمكن أن تكون أقوال أي من أطراف القضية صحيحة، لكننا نعرف أن مهمتنا الصحفية أن نعطي القارئ حقه في الحصول علي المعلومات، خاصة أن أحد أطراف القضية داعية شهير بوزن محمد حسان يأخذ عنه الناس أمور دينهم ودنياهم، يحب القارئ وهذا من حقه أن يعرف ما علمه الشيخ حسان لأولاده، هل علمهم أن النساء مجرد أدوات للمتعة، فيحق للرجل الزواج باثنتين منهن، كما تزوج ابنه، أو أربعة كما تزوج الشيخ حسان نفسه، وهل يعدل الأب وابنه بين زوجاتهم كما أمر الله، في هذه المرة ننشر قضية فتاة فاقوس من واقع تحقيقات النيابة الموثقة بالشهود والأدلة والوقائع، والتي تكشف أن القضية لاتزال غامضة، وان أسراراً كثيرة حول علاقة نجل الشيخ محمد حسان بفتاة فاقوس لاتزال مفقودة.
في المحضر رقم 4153 إداري أكتوبر بقسم أول اكتوبر بداية الفضيحة - حسب المحضر - فقد حضرت لديوان قسم أول أكتوبر المواطنة شيرين عبدالسلام السيد وأبلغت شفاهة أنها تزوجت من أحمد محمد حسان عرفيا في 15/6/2007 وأنه أستولي علي عقد الزواج العرفي وأنها حامل منه في شهرين وأنها حضرت لإثبات ذلك.
قالت إن اسمها شيرين عبدالسلام محمد 36 سنة، تعمل مدرسة بمدرسة فاقوس الثانوية، ومقيمة بالشرقية، في فاقوس، شارع نزلة المنيا، أمام مدرسة البنات الإعدادية، منزل الحاجة ماجدة عطية وتحمل جواز سفر رقم 797919، وتضمنت أقوالها في محضر القسم أنها تقدمت بأوراقها لأحمد حسان للعمل في قناة «الرحمة» والذي أجري لها اختباراً للقبول بالقناة، وعرض عليها الزواج العرفي مؤقتاً لأنه متزوج من زوجتين ولايستطيع إشهار زواجه حاليا، ووعدها في المستقبل بإشهار الزواج، وقالت إن الزواج تم في 15 يونيه 2007 في شقة بمدينة أكتوبر يملكها مخرج بقناة «الناس» يدعي وليد، والأخير سمح لهما باستخدامها أكثر من مرة في لقاءاتهما الزوجية. وقالت شيرين في المحضر إن الشقة في 6 أكتوبر ولكنها لا تعلم عنوانها علي وجه التحديد ولكنها أكدت أن أحمد حسان عاشرها معاشرة الازواج.
وتم تحويل المحضر إلي النيابة وباشراف محمد حسين رئيس نيابة أول اكتوبر وأسامة رستم مدير النيابة وبإشراف المستشار حماده الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، نفي أحمد حسان معرفته بشيرين وأكد أنه لم يرها إلا عندما أتت إلي منزلهم منذ شهر تقريباً.
كما نفي أنه تزوج منها منذ ثلاث سنوات، مؤكداً أنه لم يلتق بها كما تدعي، وفي أقواله اتهم أحمد شيرين بأنها اقتحمت فيللا والده وكسرت زجاج سيارته بالطوب وأحدثت بها تلفيات ما زالت ملحوظة تقدر بألف جنيه وأكد أن لديه شهود علي ذلك.
عقب إدلاء أحمد حسان بأقواله سجلت النيابة ملاحظة بأن التقرير المبدئي حول حالة شيرين من مستشفي مدينة 6 اكتوبر المركزي التابع لمديرية الصحة أفاد بأنه بعد توقيع الكشف الطبي عليها أثبتت التحاليل عدم وجود حمل، فتم استدعاء شيرين، فقالت إنها أتلفت زجاج السيارة لأن هاتفاً أوحي لها بهذا الأمر،" لاقيت حاجة بتدفعني أكسر الإزاز وده أمر الله" ثم عادت ونفت أنها كسرت زجاج السيارة وقالت إنها لا تملك تفسيراً لموقف أحمد حسان منها ونفيه لزواجهما العرفي، وعندما واجهتها النيابة بنتيجة التقرير الطبي الذي نفي حكاية حملها قالت "أكيد الحمل سقط عشان أهلي حاولوا يسقطوني وجالي نزيف وأنا عند محمد حسان وأنا اتحرجت أقولك.... أنا كان عندي أعراض الحمل". توجهت النيابة لمعاينة سيارة أحمد حسان في وجوده، وتبين انها سيارة تحمل لوحات معدنية أرقام 75994ملاكي ماركة ماتركس سوداء اللون، وتبين أن الزجاج عليه آثار الشريط اللاصق، مما يدل علي تركيبه في وقت قريب، وسجلت النيابة ملاحظة بأنها ومنذ بداية التحقيقات تلاحظ أن تصرفات شيرين عبدالسلام غريبة فقد كانت تضحك أثناء التحقيق معها، فضلا عما قررته من أنها قامت بإتلاف السيارة بسبب "هاتف".
ونبهت النيابة علي أحمد حسان بإحضار شهود علي واقعة الإتلاف، كما قررت النيابة عرض شيرين عبدالسلام علي مستشفي أكتوبر العام قسم الأمراض النفسية والعصبية، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
في 31 يوليو حضر أحمد حسان وأحضر معه حسن عبدالله حسين خفير فيللا حسان ومحمود محمد محمود خفير فيللا أحد الجيران، وتضمنت أقوال الشاهد الأول بأن "الست جت من أسبوع تقريبا ونطت السور ودخلت وخبطت علي الباب اللي فوق والشيخ نزلها الساعة 3 صباحاً وقال لها عايزة فلوس أو مساعدة قالت له أنا شيرين، قال لها أمال ايه اللي جابك وبعدها جت الساعة 6 صباحاً وقلت لها تمشي مرضيتش وكسرت زجاج العربية وشفناها أنا والشيخ وأحمد وقلنا لها مين اللي قال لك تعملي كده قالت قضاء ربنا وقالت أنا عايزة فلوس، أنا رجعت للشيخ وهو إداني 100 جنيه ومشيت».
وقال الشاهد الذي يعمل خفيراً لفيللا حسان رقم 2 بمجاورة 7 إن شيرين جاءت أكثر من مرة للفيللا منذ أسبوعين لتثير الفزع في الفيللا لأنها كانت تطرق أبواب الفيللا بشدة ولكن الشيخ حسان كان يعطيها نقوداً فتمشي وعندما كسرت زجاج سيارة احمد حسان الاسبوع الماضي رفض الشيخ محمد حسان ابلاغ الشرطة، وقال الشاهد إن حواراً كان يتم بين شيرين والشيخ حسان لكنه لم يعرف تفاصيله لأن الشيخ كان يطلب منه أن يتركهما وحدهما حتي يعرف ماذا تريد! أما تحريات المباحث والتي تمت بمعرفة رامي نورالدين معاون مباحث أكتوبر فلم تتوصل إلي حقيقة الواقعة، أما المفاجأة فكانت في نتيجة التقرير الطبي لمستشفي أكتوبر الذي يؤكد أن شيرين عبدالسلام بكامل قواها العقلية لذلك قررت النيابة اخلاء سبيل شيرين عبدالسلام بعد التأكد من محل اقامتها. ويلاحظ نشأت أغا المحامي بالنقض أن هناك تضارباً في أقوال شاهدي الإثبات فقال احدهما ان شيرين عبدالسلام كسرت زجاج السيارة باستخدام الزلط وقال الثاني أنها استخدمت قطع بلاط السيراميك من الشارع علاوة علي عدم دقتهما في تاريخ حدوث الواقعة، ويؤكد نشأت أغا المحامي بالنقض أن هناك تضارباً في اقوال احمد حسان يستعصي المواءمة وتحريات مكتبية ولم تهتم بالكشف عن حقيقة الواقعة واعتقد أن هناك مفاجآت أخري قادمة

http://www.elfagr.org/Portal_NewsDet...=2930&secid=51


ومقال اخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منقوووووول


تفاصيل وأسرار أكبر فضيحة عائلية تتعرض لها أسرة الشيخ محمد حسان كان الشيخ محمد حسان ومن معه في قناة الرحمة يستعدون لاستقبال شهر رمضان بمجموعة من البرامج الدينية التي تساعد المسلمين في التقرب من الله، كانت دعوات مريديه تدعمه وتتمني له التوفيق، لكن واحدة فقط من مريدي الشيخ لم تكن تدعو له، بل كانت تحرر محضرا لابنه الأكبر أحمد في قسم شرطة أول أكتوبر ، تتهمه فيه بأنه تزوجها عرفيا ولما طالبته بأن يوثق الزواج رفض الأمر تماما، بل أنكر أن يكون قد تزوجها. تم تحويل البلاغ إلي نيابة أكتوبر التي استدعت أحمد للتحقيق معه، وانكر في التحقيق أي معرفة له بالمبلغة وأنها تدعي عليه، وأن هناك من حرضها لتفعل ذلك للإساءة إلي أبيه ولما يقوم به.
أفرجت النيابة عن أحمد بضمان محل إقامته، وكلفت المباحث بأن تجري تحرياتها عن الواقعة فخرج التقرير المبدئي بعدم صحة الواقعة!.
وهو ما جعل المبلغة تنهار تماما، بل وتدخل في حالة هستيرية، فلديها شواهد كثيرة علي صدقها، وقد ذهبت إلي الشيخ محمد حسان في قصره وعرضت عليه الموضوع، لكنه لم يستمع لها علي حد قولها، وعرض عليها أن يسوي الموضوع بأن تحصل علي أي مبلغ تريده من المال ، وينتهي الموضوع.
لم تتوقع الفتاة أي يكون هذا هو رد فعل الشيخ حسان، لكن كان هذا هو ما جري، ورغم سرعة إنتهاء المباحث من تحرياتها، إلا أننا قررنا زيارة الفتاة للتحقق من الأمر فاكدت ما يلي أن الزواج العرفي تم بينها وبين أحمد حسان في 26 يناير 2007، وأنها كانت تأخذ حبوبا لمنع الحمل بناء علي طلب أحمد، لكن في الفترة الأولي من الزواج تم الحمل الأول، فطلب أحمد منها الإجهاض وهو ما حدث فعلا بعد الشهر الأول، وبعد سنة من الحمل الأول، جري حمل آخر، وأجهضها أحمد في الشهر الثاني أيضا.
وعندما ذهبت الفتاة إلي النيابة كانت تشعر أنها حامل، فحولتها النيابة إلي مستشفي 6 أكتوبر العام لتوقيع الكشف عليها، وجاءت النتيجة أن الحمل كاذب، وهو عكس ما روجت له عائلة حسان من أن الفتاة تم الكشف عليها في الطب الشرعي.
كان هذا موجز القصة واليكم التفاصيل .
تسربت أخبار الفضيحة عبر الصحف، وحاولت عائلة الشيخ حسان أن تحتوي الأزمة، وقد فعلت ذلك من خلال إرسال إعلانات إلي العديد من الصحف عن برامج قناة الرحمة في رمضان، وقد فعلت ذلك معنا، لكننا رفضنا هذ المبدأ تماما، وبدأنا رحلة البحث عن فتاة فاقوس التي وضعت عائلة الشيخ حسان في أزمة كبيرة، انتقلنا إلي هناك، وفي منزل فاخر وبين أسرة من أسر فاقوس الثرية، وجدنا شيرين عبد السلام السيد -36 سنة - وهي المرأة التي حررت البلاغ ضد أحمد حسان، تعمل مدرسة يعقد مؤقت في إحدي مدارس مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، في حالة انهيار تام، فقد أصبحت بطلة قصة مثيرة يختلط فيها الجنس بالدين، والثروة بقضايا الشرف.
لم نستطع الوصول للفتاة بسهولة، لم يكن لدينا سوي معلومات قليلا، اسم الفتاة واسم مدينة فاقوس من محضر الشرطة ومن تحقيقات النيابة، سألنا عدة أشخاص حتي تأكدنا أن الفتاة التي نبحث عنها هي نفس الفتاة المقصودة.
في البداية أنكر اهلها وقالوا إن ابنتهم شيرين عادت من الكويت منذ فترة قصيرة وأنها متزوجة، عدنا إلي الجيران الذين أرشدونا إلي منزل الأسرة فأكدوا لنا أن الفتاة هي نفسها ولا يوجد في المدينة بنت تحمل الإسم نفسه إلا هي، فعدنا مرة أخري إلي منزل أسرة شيرين، بعد أن أكد لي أحد جيرانها أن الفتاة التي استقبلتني علي باب منزل الأسرة وأخبرتني بالمعلومات الخاطئة هي شيرين نفسها، وكان غريبا أن أعرف أن شيرين تسير بالنقاب في فاقوس، لكنها عندما كانت تأتي إلي القاهرة كانت تخلع النقاب. كما حدث عندما ذهبت وقدمت بلاغها الي النيابة في المرة الأولي وعندما ذهبت للنيابه يوم الأربعاء صباحاً مقبوضاً عليها من قبل النجدة.
تتكون أسرة شيرين من بنتين وولد، الولد طبيب ملتح أما البنتان فمتنقبتان، عدت لشيرين فسألتني : هل يعرف الشيخ محمد حسان أنك هنا؟
كان من الواضح أن الفتاة تعيش حالة رعب رهيبة.... تخشي الفضيحة حين يعلم أهل مدينتها بأنها كانت متزوجة من ابن الشيخ الشهير عرفياً وأنها حملت منه أكثر من مرة، وفي كل مرة كان ابن حسان يطلب منها اجهاضها.
فجأة بكت الأم التي حضرت من داخل المنزل للاستماع لي حتي يطمئنوا إلي شخصيتي وهدف الزيارة التي لم تكن لهم علي البال، كان بكاء الأم دليلاً علي اطمئنان الأسرة لي، دخلت إلي داخل منزلهم، كان يدل علي مستوي معيشة مرتفع، ثم عرفت أن الشارع الذي يقع فيه المنزل هو أحد أهم شوارع مدينة فاقوس، انفردت بالفتاة التي كانت تغلبها مشاعر الانكسار والقلق من المجهول، الفتاة جميلة بشكل واضح... شقراء ، يميل لون عينيها إلي اللون الأخضر، كانت ترتدي نقاباً بداية الجلسة.
تعمل شيرين مدرسة حاسب إلي، قالت إنها كانت تهيم حباً بأحمد حسان وتتابع دروس والده الشيخ محمد حسان، وأنها تعرفت علي أحمد عندما ذهبت إلي مقر قناة الرحمة، للعمل بالقناة في وظيفة تتلاءم مع خبرتها بالحاسب الآلي.. وقتها كان أحمد مديراً لقناة الرحمة، فالتقيا ولكن أحمد أخبرها ان القناة لا تقبل فتيات للعمل فيها فكل موظفيها من الرجال فقط، قالت إنها لفتت نظره، فتبادلا أرقام التليفونات عندما أبدت إعجابها به، وتطورت علاقتهما، والتقيا عدة مرات في شقة بـ 6 أكتوبر يملكها مخرج بالقناة، بعد كتابة ورقه الزواج العرفي، قالت إن أحمد أقنعها بالزواج سراً، لأنه لا يستطيع إعلان زواجه وقتها، ثم عاني أحمد من بعض المشكلات مع عمه محمود حسان ووالده وترك منصبه في القناة وأصبحت في قبضة عمه محمود.. انهارت الفتاة وخاصة أنها من مريدي الشيخ حسان وحاولت أن تتصل به ولكن بلا جدوي، وبعد فترة جاء اليها احد المقربين جداً من الشيخ «نحتفظ بأسمه» جاء اليها يحاول أن يفاوضها بدفع مبلغ كبير من المال مقابل سكوتها..فردت وقالت انها لن تتنازل عن حقها وستتزوج منه رسمياً.. لكن لطبيعة فاقوس فهي في قاع الريف ومسألة الشرف مسألة شائكة تعيش الأسرة في حالة كتمان شديد خوفا من الفضيحة، الأم تعمل مدرسة من عائلة مرموقة مستواهم المادي والادبي كبير الفتاة نفسها خريجة تربية تعليم أساسي قسم تكنولوجيا يسكنون في افخم شوارع فاقوس وهو شهير بشارع الدروس، فاكتفيت بذلك واحترمت خوفهم من الفضيحة.
من الغريب أنه تم تضليلنا والتعتيم علي عنوان الفتاة من بعض أفراد الأمن، وعلي ما يبدو أن للشيخ حسان نفوذا كبيرا، لكن المفاجأة أن شيرين قالت لي أنها تعرف أن الشيخ حسان لايظلم وهي لن تفضحه الا اذا تأكدت انه لن ينصفها وتوسلت لي ان اتركها وانها تعرف ماذا ستفعل جيدا لأنه لو فضح امرها في البلدة لن تستطيع العيش مرة اخري هناك هي واهلها المعروف عنهم التدين الشديد.
الأزمة فيما يبدو لن تطول أحمد، لكنها تنذر بحالة انشقاق في العائلة، فهناك اتهامات الآن لفرد آخر في العائلة بأنه من يقف وراء تفجير هذه الأزمة سعياً وراء مزيداً من المال

http://ahl-alquran.com/arabic/printp...872&doc_type=0







ونهاية القصة؟؟؟؟؟؟


منقوووووول



الداعية الكبير الشيخ محمد حسان



هل قتلها محمد حسان ؟؟؟


وفاة فتاة فاقوس التى ادعت الزواج من ابن الشيخ محمد حسان

السبت، 4 سبتمبر 2010 - 02:08


شرين عبد السلام
كتب محمود سعد الدين





وفاة فتاة فاقوس التى ادعت الزواج من ابن الشيخ محمد حسان

فى نهاية درامية انتهت قصة شرين عبد السلام السيد، التى شغلت الرأى العام على مدار الأسابيع الماضية بعدما زعمت أنها تزوجت من أحمد ابن الشيخ محمد حسان بعقد عرفى، حيث تم تشييع جثمانها مساء أمس بمحافظة الشرقية.

وأفادت المعلومات الأولية، أن شرين عبد السلام – 36 عاماً – وتعمل مدرسة، كانت محتجزة على مدار الأيام الماضية بمصحة نفسية بمحافظة الشرقية، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بمرض فى الجهاز التنفسى.

وكانت شرين عبد السلام الشهيرة إعلامياً بـ"فتاة فاقوس" تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة السادس من أكتوبر حمل رقم 4153 لسنة 2010 – اتهمت فيه أحمد ابن الشيخ محمد حسان برفض إشهار زواجه منها، وهو الاتهام الذى نفته أسرة الشيخ محمد حسان جملة وتفصيلاً.
http://www.ahl-alquran.com/arabic/sh...?main_id=12254

ومصدر اخر
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...D=65&IssueID=0


كلمات البحث

عقائد ، سيف علي ، علي ، عمر ، بن تيمية , عائشة , ابو بكر ,حديث


آخر تعديل جعفر البحراني يوم 09-08-2010 في 03:10 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, أسرة, أكبر, المتطرف, الشيخ, الوهابي, تتعرض, حسان, عائلية, فضيحة

« الشذوذ الجنسي بين طالبات السعودية الوهابية يصل 99% | الوهابي اللي شاف النبي 47 مررة‏ »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 11:30 PM.


الحقوق محفوظة لشبكة سيف علي الاسلامية و الاراء التي تطرح في المنتدى لا تعبر عن راي الموقع